شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

بالصور .. الدكتورة السليم لـخريجي الفوج الخامس والعشرين : رسالتنا ان نجعل التعليم أفضل

بالصور .. الدكتورة السليم لـخريجي الفوج الخامس والعشرين : رسالتنا ان نجعل التعليم أفضل
"مجلس eTurn الدولي " يحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين في برنامج الزمالة المهنية للغة العربية .

القلعة نيوز : خاص
اختتم مجلس eTurn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها مساء امس الثلاثاء تدريب وتأهيل الفوج الخامس والعشرين من برنامج الزمالة المهنية لتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها في عمان .

وقالت المدير العام للمجلس الدكتورة بسمه السليم : اننا نفخر بخريجينا وبما أنجزوه طيلة الفترة التي مضت وصولاً إلى تحقيق هذه اللحظة التي لطالما تمنوها، ومؤطرين بماء من ذهب أهدافهم في أن يكونوا ممارسين لمهنة تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها على أسس تربوية حديثة،وان يكونوا دائما فيزخدمة اللغة العربية ،ومعربه عن أملها في أن يحققوا أحلامهم وأن يكونوا خير دعامة للعربية ومحبيها في جميع الاوطان .

وأضافت : أنتم اليوم خريجون، وغدا ستكونون رواد اللغة العربية في دول العالم ولكم تقديركم في مهنتكم السامية، وأصحاب خبرة وكفاءة، تنشرون العربية وتعلموها، حتى تحققوا الهدف السامي من اجلها بأخلاق المهنة التعليمية، وتحمل المسؤولية وأن تعملوا بإخلاص وتفان في خدمتها، وأن تسيروا على ذات الخطى من همة وعزم بدأتموه منذ أن وطئت أقدامكم عتبات مؤسستنا وأنتم تشقون مستقبلكم المهني التعليمي لترفعوا اسمكم و اسم مؤسستكم eTurn وتكونوا خير سفراء لها في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها .
وقالت السليم : إن هذا التخريج يضاف إلى إنجازات eTurn التي يصعب حصرها في عدد كبير من المجالات العلمية معربه عن سعادتها بتخريج هذه الكوكبة الرائدة التي تحمل على عاتقها الابتكار والإبداع والعلم المنير في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، مباركةً لهم هذا النجاح، وداعيةً إلى حمل رسالة eTurn بكل عز وشموخ واقتدار. وسلمت الدكتورة بسمه السليم شهادات التخرج للخريجين معبرة عن اعتزازها وتقديرها بهم وعلى جهودهم التي يبذلونها في نشر اللغة العربية في بلدان العالم.