شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

نيمار باكياً: بقيت رغماً عني.. الاستمرار في باريس "عقوبة"

نيمار باكياً: بقيت رغماً عني.. الاستمرار في باريس عقوبة

القلعة نيوز :

تسبب القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ببكاء نيمار بعدما رفض عروض برشلونة بإعادة النجم البرازيلي إلى النادي الكاتالوني مجدداً خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها صباح يوم الاثنين.

ورفض باريس سان جيرمان أكثر من عرض قدمه برشلونة لاستعادة اللاعب البرازيلي الذي رحل إلى فرنسا قبل عامين لقاء 222 مليون يورو، رغم إصرار اللاعب على ترك العاصمة الفرنسية والعودة إلى إسبانيا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي، أنه أجهش بالبكاء بعدما تأكد أن التفاوض بين ناديه الحالي وبرشلونة الإسباني قد توقف بشكل رسمي، بسبب تعنت باريس سان جيرمان وتمسكه بمطالب مالية عالية لم يستطع برشلونة الإيفاء بها، رغم تقديمه أكثر من عرض.

وأضافت الصحيفة: نيمار شعر بأنه في أسوأ مرحلة في حياته الرياضية بعدما أجهض الخليفي مشروع انتقاله إلى باريس، ويشعر كذلك بأنه يتعرض إلى "العقاب" من النادي المملوك لقطر، بإبقائه في صفوف الفريق رغماً عنه.

وعرض برشلونة 140 مليون يورو، بالإضافة إلى فيليبي كوتينيو الذي رحل لاحقاً إلى بايرن ميونخ، ورفع النادي الكاتالوني عرضه إلى 170 مليون يورو بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو وإعارة عثمان ديمبلي لمدة عام، لكن القطري ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان رفض تلك العروض.

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن الخليفي في عددها الصادر يوم الاثنين قوله، إن نيمار لن يغادر أسوار نادي العاصمة الفرنسية إلا مقابل 300 مليون يورو، علماً بأن عقد نيمار، أغلى لاعبي العالم، مع باريس لا يحتوي على شرط جزائي.