شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

منتخب النشامى يواصل استعداداته لمواجهة تايوان غدًا

منتخب النشامى يواصل استعداداته لمواجهة تايوان غدًا

القلعة نيوز : صّعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الصين تايبيه عند الـ(2:10) ظهر غد الخميس –بتوقيت الاردن-، على ستاد تايبيه، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات أسيا 2023.
واجرى المنتخب تدريباً مكثفاً مساء امس، على احد الملاعب ذات الارضية الصناعية، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين.
في المقابل، يعقد عصر اليوم الاجتماع الفني للقاء، ويعقبه المؤتمر الصحفي، قبل ان يجري النشامى مساءً تدريبه الاخير على الملعب الذي يحتضن المباراة.
يذكر ان قائمة اللاعبين في تايبيه تضم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.
وسيعود النشامى مباشرة الى الاردن بعد لقاء الصين تايبيه، استعدادا لخوض مباراة ودية امام باراجواي في العاشر من الشهر الجاري على ستاد عمان الدولي.
ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية بعد مواجهة تايبيه، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و 15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.
ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.