شريط الأخبار
ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

أردوغان يعلن السيطرة على رأس العين السورية

أردوغان يعلن السيطرة على رأس العين السورية
القلعة نيوز - قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأحد، إن العملية العسكرية ستتوغل ما بين 30 و35 كيلومترا في الأراضي السورية، في إشارة إلى عملية "نبع السلام” التي أطلقها الجيش التركي الأربعاء الماضي في منطقة شرقي نهر الفرات شمال سوريا.
وأكد أردوغان في تصريحات له أن الأولوية التركية "كانت تنفيذ هذا الأمر، مع حلفائنا الموجودين بالمنطقة الآمنة، وحل هذا الأمر معا”، مشددا في الوقت ذاته على أن "المهم أن تتم عملية نبع السلام بأقل قدر من الخسائر والآلام”. وأشار إلى أنه "تمت السيطرة على مركز مدينة رأس العين و4 قرى في الوقت الحالي”، لافتا إلى أن المناطق التركية السكنية تعرضت في ولاية شانلي أورفة وماريدن وشرناق وغازي عنتاب إلى 652 هجوما بالهاون والقذائف الصاروخية حتى الآن”.
ولفت أردوغان إلى أن "هناك من يعرضون الوساطة بيننا وبين التنظيم الإرهابي”، معربا عن استهجانه من ذلك، بالتساؤل: "كيف أصبح هؤلاء رؤساء حكومات ودول؟ هذا ما لا يمكن فهمه”. وتابع: "متى رأيتم دولة ما تجلس إلى طاولة المفاوضات مع منظمة إرهابية؟”، مشددا على أن بلاده "لم ولن تسمح بإقامة دويلة إرهابية شمالي سوريا”، بحسب تعبير أردوغان.