شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

قديروف: مكان العائدين من سوريا المقبرة

قديروف: مكان العائدين من سوريا المقبرة

القلعة نيوز :

توعد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، الإرهابيين الذين كانوا يقاتلوا إلى جانب تنظيم "داعش" في سوريا والعراق بدفنهم في المقابر في حال عودتهم إلى شمال القوقاز واستئناف نشاطهم هناك.

وقال الرئيس الشيشاني إن بلاده حتما "ستستقبل" المسلحين الذين قاتلوا مع "داعش"، مضيفا بشكل ساخر: "سنمنحهم بطاقات، للمسرح، أو لمكان في المقبرة!، لا نعرف بعد".

وقال قديروف في حوار مع القناة الأولى الروسية، إن الشيشان مستعدة لضمان الأمن في المناطق الروسية، موضحا أن جمهورية الشيشان أعدت وحدات خاصة للتصدي للإرهاب.

كذلك تطرق الرئيس الشيشاني إلى دور العسكريين الروس في سوريا، مؤكدا أنهم قادرون على استعادة النظام في هذا البلد.

وكالات