شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

بالفيديو .. الفنانة نجوى كرم .. تعلق على الاحتجاجات في لبنان

بالفيديو .. الفنانة نجوى كرم .. تعلق على الاحتجاجات في لبنان

القلعة نيوز: في اول تعليق لها على العارمة التي يشهدها بلدها لبنان، نشرت فيديو عبر حسابها على انستغرام دعت فيها الى الضرب بيد من حديد.

وقالت نجوى كرم: "بتمنى يعيش بلدي لبنان بسلام وبأمان لنقدر نخطط لبعدين لبعد 2020 شو لازم نعمل لأنه الشغلة ما بتجي صدفة وما بتجي فجأة بدها تخطيط وبدها دراسة بس كمان بدها قوة غير الصبر بدها قوة لازم نضرب بيد من حديد نضرب لنحصل على بلد رائع وجميل مثل ما نحن نعرفه”.

يذكر ان لبنان يشهد منذ ايام مظاهرات عارمة شارك فيها مئات الالاف من المواطنين للتعبير عن غضبهم من الضرائب وسوء الادارة والفساد.

في ظل الأوضاع الرّاهنة التي يشهدها في لبنان، نشرت الفنّانة نجوى كرم عبر حسابها على تويتر فيديو توجّهت فيه إلى اللبنانيين المحتجّين في أوّل تعليقٍ لها. وقد تمنّت نجوى أن يعيش بلدنا لبنان بسلام وبأمانٍ ما يسمح بالتخطيط للمستقبل.

وتابعت نجوى رسالتها بالقول: "الأمور لا تصلح فجأةً والوضع يحتاج إلى وقتٍ وتخطيطٍ ودراسة". وبالإضافة إلى الصبر، أكّدت نجوى كرم أنّنا نحتاج إلى القوّة الحقيقية كي نضرب بيد من حديد بهدف الحصول على بلدٍ رائعٍ وجميلٍ كما نتمنّى.
Najwa Karam ✔@najwakaram

لازم نُضرب بِيَدْ من حديد لنحصل على بلد جميل متل ما نحنا بدنا #لبنان

١٬٤٦٣ ١٠:٥٦ ص - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر ٥١٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك