شريط الأخبار
اصابة بتصادم مركبتين على طريق العقبة رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة رفع ستار الكعبة المشرفة استعداداً للحج انخفاض سعر الباذنجان في السوق المركزي العبداللات: الأردن بقيادة جلالة الملك يحقق الريادة في الديمقراطية والعدالة الاجتماعية القبض على قائد هيئة الأركان الروسي بتهمة الفساد الجغبير: الصناعة الاردنية تواكب تطور المملكة منذ الاستقلال بكاميرات حماس.. لحظة "اختطاف الجنديات المراقبات في قاعدة ناحال عوز انتقام صيني من رسوم السيارات الأميركية بعد حصد الدوري الأوروبي لأول مرة.. الكشف عن مستقبل غاسبيريني مع أتالانتا درجات حرارة أعلى من معدلاتها نهارًا ومنخفضة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس بايدن يعارض "الاعتراف أحادي الجانب" بدولة فلسطين انخفاض أسعار الذهب محليا 20 قرشًا للغرام العبدلي يدعو الأردنيين لمشاركته احتفالاته بعيد استقلال المملكة كروس يكشف سبب اعتزاله حيل توفر طاقة بطارية الآيفون .. تعرفوا عليها ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟ فايزر تكشف عن علاج جديد لـ الثعلبة البقعية 4 ألوان "تجذب" البعوض.. لا ترتديها في الصيف صرف رواتب متقاعدي الضمان مع الزيادة الخميس

بريطانيا.. القبض على 4 أشخاص يشتبه بتورطهم بـ«شاحنة الجثث»

بريطانيا.. القبض على 4 أشخاص يشتبه بتورطهم بـ«شاحنة الجثث»

القلعة نيوز : لندن - أعلنت الشرطة البريطانية القبض على 4 أشخاص، للاشتباه في تورطهم بحادثة الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في مدينة «إسيكس».
وقال بيبا ميلز، نائب رئيس الشرطة في إسيكس، في بيان بثه التلفزيون البريطاني، إنه تم إلقاء القبض على 4 أشخاص يشتبه بتورطهم في حادثة الشاحنة. وذكر ميلز أن الموقوفين، «رجل وامرأة (38 عاما)، بالإضافة إلى رجل آخر (48 عاما) من إيرلندا الشمالية». فيما تم توقيف الرابع في مطار ستانستيد شمال شرق العاصمة لندن.
وبحسب بيان الشرطة، فإن المتهمين الأربعة يواجهون تهمتيْ الاتجار بالبشر والقتل الخطأ، مشيرا أن «جثث القتلى خضعت للفحوصات، الجمعة، بعد أن نقلت إلى المشرحة».
وقبل أيام، عثرت الشرطة البريطانية على 39 جثة داخل إحدى الشاحنات في مدينة إسيكس، وألقت القبض على سائق يشتبه في تورطه في الحادث. ويُعتقد أن الشاحنة دخلت المملكة المتحدة عبر ميناء «هوليهيد» الويلزي بعد سفرها من أيرلندا، وبحسب التحقيقات فإن الشاحنة تم تسجيلها في بلغاريا عام 2017.
وقالت الشرطة إنها تعتقد أن الضحايا كانوا من الرعايا الصينيين، لكن السلطات الفيتنامية في لندن وهانوي، أشارت إلى احتمال وجود مواطنين فيتناميين داخل الشاحنة. (الأناضول)