شريط الأخبار
«حماس» تأسف لكلمة الرئيس الفلسطيني أمام القمة العربية... وتؤكد حرصها على الوحدة أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح

"غوغل" تتحدى "فيسبوك" وتشتري Fitbit

غوغل تتحدى فيسبوك وتشتري Fitbit
القلعة نيوز -

أعلنت شركة "غوغل" أنها ستشتري شركة Fitbit المطورة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء، بعد فترة من إعلان "فيسبوك" عن نيتسها الاستحواذ على هذه الشركة.

وفي تعليق على هذه الأنباء، قال رئيس قسم الأجهزة والخدمات في "غوغل"، ريك أوستيرلو، إن شراء Fitbit يمثل فرصة للاستثمار بشكل أكبر في منصة Wear OS، وسيساعد على إدخال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء كالأساور والساعات الذكية التي ستحمل علامة Made by Google إلى السوق.

Rick Osterloh ✔@rosterloh

Looking forward to working with @parkjames & the really talented team @fitbit, excited about what we can do together! https://twitter.com/Google/status/1190253069352628230…

Google ✔@Google

We’ve signed an agreement to acquire @Fitbit. Together, we aim to spur innovation in wearables and build helpful products to benefit more people around the world. http://goo.gle/2WwuDA0

196 3:04 PM - Nov 1, 2019 Twitter Ads info and privacy 46 people are talking about this

وتبعا للتسريبات، فإن صفقة شراء الشركة المذكورة ستكلف "غوغل" نحو 2.1 مليار دولار، وتدور حاليا مفاوضات بين الشركتين لاستكمال هذه الصفقة.

وأشار بيان صادر عن Fitbit إلى أن الشركة مستمرة في أخذ خصوصية بيانات الصحة واللياقة على محمل الجد، وأن هذه البيانات لن تستخدم في أي إعلان تابع لـ "غوغل".



وتجدر الإشارة إلى أن Fitbit هي إحدى أهم الشركات المنتجة للأساور الذكية وتقنيات الأجهزة المحمولة المخصصة لمراقبة اللياقة البدنية، واتحادها مع "غوغل" وجمع تقنيات الشركتين قد يسفر عن إصدار أجهزة ذكية محمولة غاية في التطور.

وكالات