شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

وفد لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية يصل غزة مجددا

وفد لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية يصل غزة مجددا

القلعة نيوز : غزة - وصل إلى قطاع غزة، أمس الأحد، وفد لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية، لاستكمال مباحثاته مع حركة «حماس» والفصائل الأًخرى، حول إجراء الانتخابات التشريعية أولا، على أن يتبعها الرئاسية بفارق زمني لا يزيد عن 3 أشهر.
جاء ذلك في بيان للمكتب الإعلامي لهيئة المعابر الفلسطينية (حكومية)، ووصل «الأناضول» نسخة منه. وقال البيان، «وصل إلى غزة رئيس اللجنة حنّا ناصر، برفقة المدير التنفيذي هشام كحيل، ونائبه أشرف الشعيبي، عبر معبر بيت حانون (إيرز)، شمالي القطاع».
والأحد الماضي، وصل وفد اللجنة برئاسة «ناصر»، إلى قطاع غزة، وعقد اجتماعاته مع حركة «حماس» والفصائل، تباحثوا خلالها إجراء الانتخابات التشريعية أولا على أن يتبعها الانتخابات الرئاسية، بفارق زمني لا يزيد عن ثلاثة أشهر، بحسب بيان سابق صدر عن اللجنة.
من جانبه، قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، أمس الأحد، إن حركته ستجتمع مع وفد لجنة الانتخابات المركزية برئاسة حنا ناصر، لمعرفة موقف حركة «فتح»، والرئاسة الفلسطينية، حول إجراء الانتخابات العامة.
جاء ذلك في تصريح صحفي، على هامش بدء اجتماع حركته وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، مع وفد اللجنة، في مقر مكتبه بمدينة غزة. وأضاف السنوار، «نستقبل لجنة الانتخابات المركزية مرة أخرى، لنستقبل موقف رام الله (حركة فتح والرئاسة الفلسطينية)».
وجدد تأكيد حركته على جهوزيتها للانتخابات العامة، معتبراً أنها «المخرج من المأزق الفلسطيني الحالي». وشدد السنوار، على أن حركته ستعمل «على تذليل كل العقبات في طريق إجراء الانتخابات».
وعقدت آخر انتخابات رئاسية في 2005، بينما أجريت آخر انتخابات تشريعية 2006. (الأناضول)