شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

إعلامية لبنانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التصرف مع طفلتها

إعلامية لبنانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التصرف مع طفلتها
أشعلت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرف قامت به في وطنها بيروت، بصحبة طفلتها.

وشاركت "أبي راشد" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، صورا لها مع طفلتها، وهما تشاركان في تنظيف ساحة ميدان الشهداء ببيروت، مع جمعية الخيمة الخضراء، فى رسالة تهدف إلى الحفاظ على نظافة الميادين والطرق العامة.
فيديو وصور.. هكذا بدا المشهد من بيروت اليوم
ونالت ريا أبي راشد بتصرفها استحسانا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفها البعض بالتواضع وأنها قريبة من القلب.

وعلقت أبي راشد على الصور قائلة "مساهمة صغيرة (صغيرة جدا) اليوم في وقت غير عادي في بيروت، كان رائعا أن ألتقي بكم "thegreententlb & fawramedia" استمروا في العمل الرائع!".

يشار إلى أن ريا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تليفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة "إم بي سي" السعودية منذ عام 2003، ومنذ عام 2010، وهي تقوم في تقديم برنامج المواهب الشهير "أرابز غوت تالنت" إلى جانب مغني الراب السعودي، قصي خضر.

كما أن ريا أبي راشد تنفرد بتقديم برنامجها الخاص "سكووب" على "إم بي سي"، الذي يغطي آخر أخبار هوليوود، بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين، والذى جعلها أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي.

ويشهد لبنان، منذ 17 تشرين الأول الماضي، احتجاجات شعبية واسعة ومستمرة، تطالب بحل البرلمان، وإجراء انتخابات مبكرة، وإلغاء نظام المحاصصة الطائفية في السياسة، حيث يرى الكثيرون فيها سببا في عدم فعالية الحكومة.