شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

مقتل سبعة أشخاص في تحطم طائرة بكينجستون الكندية

مقتل سبعة أشخاص في تحطم طائرة بكينجستون الكندية

القلعة نيوز : أوتاوا - قتل سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في تحطم طائرة هليكوبتر بمنطقة غابات بمدينة كينجستون بمقاطعة أونتاريو الكندية .
وقال المحقق في مجلس سلامة النقل الكندي كين ويبستر للصحفيين في مكان الحادث إن الطائرة من طراز بايبر 32 المسجلة في الولايات المتحدة كانت تنوي الهبوط في مطار كينجستون وكان هناك اتصال مع محطة كينجستون لخدمات الطيران قبل وقوع الحادث مباشرة. وأوضح ويبستر أن فحص الطائرة يشير إلى أن زاوية التأثير شديدة الانحدار مؤكدا أن جميع من كانوا على متنها قتلوا . أشارت شبكة ( سي تي في ) نيوز الإخبارية الكندية إلى أن قائد الطائرة ويدعى أوتابيك أوبلوكولوف هو أحد سكان مدينة ميسوري سيتي بتكساس وكان هو وزوجته وثلاثة أطفال وإثنين من مدينة تورونتو يعتزمون قضاء ثلاثة أيام في مدينة كيبيك في عطلة عيد الشكر الأمريكية. ونقلت الشبكة عن صديقه ميهميت بوستي الأستاذ بجامعة تورونتو قوله إن أوبلوكولوف كان طيارا ذو خبرة مبينا أن هذه هي المرة الأولى التي يطير فيها إلى كندا معربا عن صدمته من وقوع الحادث . (بترا)