شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

طهران: لن نحاور واشنطن تحت التهديد

طهران: لن نحاور واشنطن تحت التهديد

القلعة نيوز : قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سيد عباس موسوي، الأحد، إن بلاده لن "تحاور الولايات المتحدة تحت التهديد".

ووصف موسوي، في مؤتمر صحفي بالعاصمة طهران، رسالة الإدارة الأمريكية إلى بلاده، بـ"غير المحترمة"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

وأضاف أن بلاده قدمت الرد المناسب على الرسالة، التي تلقتها عقب مقتل قائد "فيلق القدس" الإيراني قاسم سليماني، عبر السفارة السويسرية في طهران، دون أن يفصح عن فحوى الرسالة والرد عليها.

وأردف: "إيران لن تحاور الولايات المتحدة في ظل التهديد".

من جهة أخرى، ذكر موسوي، أن الولايات المتحدة لم تمنح بعد تأشيرة الدخول إلى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، للمشاركة في الاحتفالات السنوية للذكرى الـ75 لتأسيس الأمم المتحدة في يناير/كانون الثاني الجاري.

وأفاد قائلا: "إذا منحت واشنطن التأشيرة لظريف، سيتحدث عن جريمتها الأخيرة (قتل سليماني) في الأمم المتحدة".

وفجر الجمعة، قتل قائد "فيلق القدس" الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس "هيئة الحشد الشعبي" أبو مهدي المهندس، و8 أشخاص كانوا برفقتهما، إثر قصف جوي أمريكي استهدفت سيارتين على طريق مطار بغداد.

وبات مقتل سليماني "حديث العالم" بين إدانات وترحيب ومطالب بخفض التصعيد وتهديد إيراني وترقب واستعداد أمريكيين.