شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

مسيرة شعبيه في الزرقاء تاييدا لمواقف الملك السياسيه لدعم القضية الفلسطينيه

مسيرة شعبيه في الزرقاء تاييدا لمواقف الملك  السياسيه لدعم القضية  الفلسطينيه

القلعة نيوز

شارك المئات من المواطنين بمحافظة الزرقاء بمسيرة نظمتها الفعاليات الشعبية والحزبية تأكيدا على حق العودة ورفض اتفاقية الغاز وصفقة القرن.

وانطلقت المسيرة من أمام مسجد عمر بن الخطاب في الوسط التجاري في مدينة الزرقاء.وندد المئات من المشاركين بالموقف الأميركي المنحاز بشكل سافر لجرائم الاحتلال.

وأثنى المشاركون على جهود جلالة الملك والذي أكد مرارا وتكرار وبشكل لم يبقِ مجالا للشك، على أهمية القدس للأردن وأنها خطا أحمر، داعيين الدول العربية والإسلامية إلى دعم صمود الملك، ودعم مواقفه التي تشكل الركيزة الاساسية في حماية القدس والمقدسات الاسلامية.

ورفع المشاركون شعارات ترفض تصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة، والتوسع على حساب أراضي الضفة الغربية، مؤكدين ان ارض فلسطين كاملة من النهر إلى البحر.
عن /تلفزيون الحقيقه الدولية