شريط الأخبار
( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( بالاسماء ) الملك وبحضورسمو ولي العهد ، يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي .. ومكرمون يتحدثون مؤكدين اعتزازهم بالتكريم الهاشمي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا

نصيرات يُعلن عن وضع حافلات المتكاملة تحت تصرف الحكومة

نصيرات يُعلن عن وضع حافلات المتكاملة تحت تصرف الحكومة

القلعة نيوز :

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة المتكاملة للنقل المتعدد سعود النصيرات عن وضع أسطول حافلات الشركة تحت تصرف الحكومة لنقل القادمين للمملكة عبر المعابر الجوية والبرية والبحرية الى أماكن الحجر الصحي أو في أي أمر آخر تحتاجه الجهات المختصة.

وقال النصيرات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم، أن المتكاملة تتحمل مسؤوليتها بشكل كامل اتجاه الوطن والمواطن من حيث تسخير كامل إمكانياتها لمساعدة الأجهزة المختصة التي يتطلب عملها وجود حافلات.

واكد على ان حافلات الشركة تم تعقيمها حديثاً من قبل شركة مختصة، في حين انه تم إجراء كافة أعمال الصيانة على تلك الحافلات مؤخرا.

وشدد النصيرات على ان الوطن يشهد حالة استثنائية تتطلب من الجميع التكاتف وتوحيد الصفوف لخدمة الوطن والمواطن، مؤكدا على ان الأردنيين يسيرون خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتخطي هذه الأزمة.

وأشاد بالجهود الحكومية المبذولة في هذا الطرف الراهن، بالإضافة لجهود القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي سياج الوطن ودرعه الحصين.