شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

استثمار الضمان يطلق مشروعاً زراعياً بـ 13 مليون دينار

استثمار الضمان يطلق مشروعاً زراعياً بـ 13 مليون دينار

القلعة نيوز: اعلنت رئيسة صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف عن تأسيس شركة الضمان للاستثمار والصناعات الزراعية لتتولى بدورها إنشاء أول مشروع زراعي لها على مساحة 25 الف دونم في جنوب المملكة لإنتاج الخضراوات والاعلاف الحيوانية، وبقيمة كلية للمشروع تبلغ حوالي 13 مليون دينار.

وقالت السقاف ان هذا المشروع سيكون باكورة استثمارات الشركة في القطاع الزراعي، مشيرة الى انه ستتم ادارة المشروع من خلال التعاون مع شركات ذات خبرات متخصصة وكادر فني مؤهل في ادارة وتشغيل وتسويق المشاريع الزراعية ، وبالاعتماد على الايدي العاملة في المجتمع المحلي.

وبينت السقاف ان انشاء المشروع يأتي تنفيذا للخطة الاستراتيجية للصندوق للأعوام 2019 – 2021 والتي تستهدف اقامة استثمارات مربحة في قطاعات جديدة بناء على نتائج دراسات الجدوى الاقتصادية.

واشارت الى اهمية البعد التنموي لهذا النوع من المشاريع وذلك من خلال توجيه الاستثمار للمحافظات، واستغلال الموارد المتوفرة فيها وبما يعود بالفائدة على الصندوق والاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة المحلية، بالاضافة الى دور تلك الاستثمارات في تطوير البنية التحتية في تلك المحافظات وجذب استثمارات جديدة لها وبما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية لتحقيق التنمية المستدامة.