شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

وسيم يوسف يدافع عن الاحتلال بشدة بعد صواريخ المقاومة

وسيم يوسف يدافع عن الاحتلال بشدة بعد صواريخ المقاومة


القلعة نيوز-

دافع "الداعية" الإماراتي وسيم يوسف بشدّة عن الاحتلال الإسرائيلي، بعد إطلاق المقاومة صواريخ من قطاع غزة، فجر الأربعاء.

وغرّد وسيم يوسف: "قامت حماس بضرب صواريخ باتجاه إسرائيل تزامنا مع توقيع معاهدة السلام في أمريكا".

وأضاف: "طبعاً حينما تقوم إسرائيل بالرد سيتباكى أنصار حماس ويصرخون للعرب: وين الملايين!".

وأردف قائلا: "وطبعاً الضحية أطفال ونساء وأبرياء غزة بسبب تصرفات رعناء حمقاء من حزب حماس الإرهابي! أعان الله أهل غزة على هؤلاء".

وواصل "الداعية" المثير للجدل دفاعه عن الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "إسرائيل لم تدمر سوريا، إسرائيل لم تحرق ليبيا، إسرائيل لم تُشتت شعب مصر، إسرائيل لم تحطم ليبيا، إسرائيل لم تمزق لبنان إلى طوائف، قبل أن تعيبوا إسرائيل انظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم".

وهاجم ناشطون وسيم يوسف، قائلين إنه بات يتباهى بالانسلاخ عن المبادئ العربية والإسلامية، ويتنكر لقضية الشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال ناشطون إن وسيم يوسف تغافل عن أن صواريخ المقاومة كانت ردا على غارات شنها طيران الاحتلال على غزة.

ووسيم يوسف هو أحد أكثر "الدعاة" الذين أيدوا اتفاقية التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

قامت #حماس بضرب صواريخ تجاه #اسرائيل ! تزامناً مع توقيع #معاهدة_السلام في #امريكا
طبعاً حينما تقوم #اسرائيل بالرد سيتباكى أنصار #حماس ويصرخون للعرب : وين الملايين!
وطبعاً الضحية أطفال ونساء وأبرياء غزة بسبب تصرفات رعناء حمقاء من حزب #حماس الإرهابي !
أعان الله أهل غزة على هؤلاء