شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

اتفاقية لتوزيع طرود على العائلات المتضررة من كورونا

اتفاقية لتوزيع طرود على العائلات المتضررة من كورونا


القلعة نيوز- - وكالات

وقعت اليوم الخميس، اتفاقية بين وزارة الزراعة والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لتوزيع طرود غذائية على العائلات المتضررة من جائحة كورونا في مناطق متفرقة من المملكة.

وذكرت وزارة الزراعة في بيان، إن الاتفاقية التي تدعمها منحة من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) ومؤسسة المجتمع المدني المفتوح - لندن، تهدف الى التخفيف من أثر العبء الذي وقع على الأسر الأردنية المستضيفة للاجئين السوريين الذين تضرروا نتيجة توقف أعمالهم أو مصادر دخلهم بسبب الجائحة، وما رافقها من إجراءات احترازية لمنع انتشار الوباء.

وتستهدف الاتفاقية العائلات المتضررة في محافظات المفرق وإربد وجرش وعجلون ومأدبا، بالاضافة الى ضواحي العاصمة عمان، والبالغ عددها 34960 أسرة، منها 25520 أسرة أردنية، و9440 أسرة من اللاجئين السوريين.

ووقع الاتفاقية امين عام الوزارة المهندس محمود الجمعاني، ومندوب الهيئة، محمد ناصر الكيلاني.