شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا شبابيا السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية

عاجل : 13 إصابة جديدة بإربد ترفع الإجمالي إلى 18.. وفحص 41 مخالطاً لمصاب الطفيلة ولا إصابات جديدة في الكرك

عاجل : 13 إصابة جديدة بإربد ترفع الإجمالي إلى 18.. وفحص 41 مخالطاً لمصاب الطفيلة ولا إصابات جديدة في الكرك
القلعة نيوز :قال محافظ إربد رضون العتوم إن حصيلة الإصابات بكورونا ارتفعت في المحافظة إلى 18 إصابة بعد تسجيل 13 إصابة جديدة مساء الخميس.

وأوضح العتوم في حديث لـ"هلا أخبار" أن الإصابات توزعت في مدينة إربد ولواء الرمثا ولواء الأغوار الشمالية.
وأكد العتوم عزل منازل المصابين بعد نقلهم إلى المنطقة المخصصة للحجر في البحر الميت.
كما لفت العتوم إلى بدء فرق الاستقصاء الوبائي بسحب العينات من مخالطي المصابين ومخالطيهم، وتعقيم منازل المصابين.

محافظة الكرك: لا إصابات حتى مساء الخميس

بدوره قال مدير مديرية صحة الكرك الدكتور أيمن الطراونة إنّ المحافظة لم تسجل أيّة إصابات لغايات الساعة العاشرة مساء الخميس.
وبيّن في حديث لـ"هلا أخبار"، أن 70 عينة وصلت نتائجها سلبية من مختبر البوتاس "ميجا لاب".
وأكّد الطراونة أن المديرية تقوم بإجراء فحوصات يومية تتراوح ما بين 800 - 1000 فحصاً مخبرياً يتم توزيعها على المختبر المذكور، ومختبر مديرية الصحة في الكرك، والمختبر المركزي في عمان.

جرش: عزل منزل المصابة بعد نقلها للبحر الميت
من جانبه، أكد محافظ جرش فراس أبو قاعود عزل منزل المصابة بفيروس كورونا بعد نقلها إلى المنطقة المخصصة للحجر في البحر الميت.
وأضاف في حديث لـ"هلا أخبار" مساء الخميس، أن فرق الاستقصاء باشرت بفحص المخالطين ومخالطي المخالطين، بانتظار صدور نتائج فحوصات أجريت خلال 48 ساعة.

الطفيلة: فحص 41 مخالطاً للمصاب في بصيرا
وقال محافظ الطفيلة خالد الجبور إنه جرى فحص 41 مخالطاً للمصاب في لواء بصيرا جنوبي المدينة.
وأضاف الجبور في حديث لـ"هلا أخبار"، مساء الخميس، أن الأجهزة الأمنية عزلت منزل المصاب مباشرةً بعد وصول النتائج منذ مساء أمس الأربعاء، ونقلته إلى منطقة العزل في البحر الميت.
وبيّن الجبور أنّ الفرق الصحية قامت بتعقيم كافة المباني التي زارها المصاب، من بينها دوائر حكومية داخل اللواء