شريط الأخبار
تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا

بالصور :مغاوير مكافحة المخدرات يضبطون كميات كبيره من المخدرات واعتقال المتورطين بتهريبها والاتجار بها

بالصور :مغاوير  مكافحة المخدرات يضبطون كميات كبيره من المخدرات  واعتقال المتورطين بتهريبها والاتجار بها

القلعة نيوز

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات ثلاث محاولات لتهريب المواد المخدرة من وإلى المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، وضبطت المتورطين بالقضايا الثلاث.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، ومن خلال جهودهم اليومية في متابعة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بالمواد المخدرة، تهريباً واتجاراً وترويجاً، أحبطوا ثلاث محاولات لتهريب المواد المخدرة، اثنتان منها داخل معبرين حدوديين، وبالتعاون مع الجهات الأمنية والجمارك الأردنية.

ففي القضية الأولى، تابع فريق تحقيقي خاص من إدارة مكافحة المخدرات معلومات وردت حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز وتحضير كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها لإحدى دول الجوار؛ حيث تمكن الفريق من خلال جمعه للمعلومات وتتبع الأشخاص المشبوهين من التأكد من المعلومات الواردة وطريقة التهريب بواسطة اخفاء المواد المخدرة بأجزاء احدى مركبات الشحن (الإطارات)، وجرت مداهمة موقع مركبة الشحن وضبط شخصين من المتورطين في القضية وبتفتيش المركبة، وعُثر على 100 ألف حبة مخدرة أُخفيت بشكل سري داخل إطارات المركبة.

القضية الثانية

وفي مطار الملكة علياء الدولي، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجمارك الأردنية، جرى تفتيش طرد قادم من إحدى الدول ويحوي مادة الحلويات بعد الاشتباه به؛ حيث عُثر بداخله بعد فتحه وتفتيشه على 12 كيساً بداخلها كميات من مادة الكريستال المخدرة كانت مخبأة بشكل غير ظاهر وبمتابعة التحقيق في القضية أُلقي القبض على شخص تورط بها.


القضية الثالثة

كما أُلقي القبض، في القضية الثالثة بأحد المعابر الحدودية على شخص من جنسية عربية بعد الاشتباه به وعُثر بحوزته بعد تفتيشه والأمتعة التي بحوزته على 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة حاول إدخالها للمملكة، وحولت القضايا الثلاث لمدعي عام محكمة أمن الدولة. - عن رؤيا -