شريط الأخبار
يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

عاجل : وزير الاعلام العايد يوضح حقيقة فرض حظر شامل بعد الانتخابات النيابية مباشرة ..

عاجل : وزير الاعلام العايد يوضح حقيقة فرض حظر شامل بعد الانتخابات النيابية مباشرة ..

القلعة نيوز:قال وزير الدولة لشؤون الاعلام علي العايد ان الحكومة لم تناقش مسألة فرض حظر شامل ليومين بعد اجراء الانتخابات النيابية مباشرة.

و اشار العايد ان مجلس الوزراء لم يناقش الحظر الشامل بعد الانتخابات، مؤكداً ان الحكومة تتخذ قرارتها لما يتناسب والوضع الوبائي والصحي في المملكة، وذلك بناء على توصيات لجنة الأوبئة.

و كان النائب السابق ورئيس لجنة الصحة في المركز الوطني لحقوق الانسان طالب بإجراء فرض حظر تجول شامل بعد اجراء الانتخابات النيابية التي ستعقد في في العاشر من الشهر المقبل ولمدة يومين، وذلك لحتمية وجود تجمعات كبيره وخصوصا عند المرشحيين الفائزين في الانتخابات مما يؤدي الى انتشار عالي لفيروس كورونا.

واضاف البدور ان هذه التجمعات ستكون بؤر لانتشار الفيروس وستكون هناك خطوره من تفجر ارقام جديده قد تصل لألاف وستكون حياه الفائزين والمهنئين في خطر ،نظراً للاعداد الكبيره التي ستكون متجمعه في مكان واحد والاختلاط سيكون في اعلى مستوى ولن يستطيع اي شخص السيطره وضبط اسس التباعد التي حددتها وزارة الصحة.