شريط الأخبار
السير: جاهزية عالية مع اقتراب عيد الأضحى جيش الاحتلال: مقتل ضابط و3 جنود في المعارك جنوب قطاع غزة المدفوعات عبر المحافظ الإلكترونية تتجاوز ملياري دينار في 5 أشهر عيد الأضحى يقترب... والتجار يبحثون عن الزبائن بالمجهر! انخفاض اسعار الذهب وسط ترقب بيانات التضخم الأميركية أين وصل مشروع “الضمان” الزراعي؟ أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة التربية دائرة الأراضي تطلق خدمة تقديم طلبات البيع إلكترونياً في مأدبا والبلقاء وفيات الثلاثاء 11 / 6 / 2024 47 مليون دولار صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في الربع الأول 2024 اسعار الذهب في الاردن اليوم بالأسماء ... مدعوون للتعيين في الصحة رئيس الوزراء الإسباني يصل إلى عمان رئيس جمهورية موزمبيق يصل إلى عمان بالأسماء ... لمن يعرفهم.. مذكرات تبليغ قضائية بمواعيد جلسات رئاسة الوزراء تعلن عن توفر شاغر وظيفة مفوض شؤون الطاقة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة الأردن يرحب بتبني مجلس الأمن قرارا لوقف شامل لاطلاق النار في غزة السير: جاهزية عالية في ظل اقتراب موعد عيد الأضحى وزيادة النشاط التجاري بالأسماء ... مدعوون للتعيين في الصحة

موز مسروق

موز مسروق
القلعة نيوز:تمكنت مجموعات البحث الجنائي في مديرية شرطة غرب اربد ليل الأحد الاثنين من القبض على شخصين وضبط كميات كبيرة من الموز المسروق من داخل إحدى المزارع في منطقة الشونه الشمالية.

وقال مصدر أمني أن معلومات وردت إلى قسم البحث الجنائي في مركز أمن الشونه الشمالية حول وجود أشخاص يقومون بسرقة من داخل إحدى المزارع في الشونه الشمالية.

وأوضح المصدر أن مجموعات البحث الجنائي تحركت على الفور إلى الموقع وتمكنت من القبض على شخصين وضبط كميات كبيرة تقدر بنحو 1000 كغم من الموز المسروق.