شريط الأخبار
عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور التنمية: طفل متسول يحصل يوميا على "راتب موظف" أورنج تبدأ بتوزيع الأرباح على مساهميها في هذا الموعد هيئة إدارية جديدة لاتحاد منتجي الأدوية المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال أسعار الذهب في الأردن تواصل انخفاضها اليوم عاجل الملك: في يوم العمال اهنئ ابناء وطننا وبناته محضرات الصيدلة والألبسة تحد من انخفاض الصادرات الوطنية

اعلان هام لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية

اعلان هام لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية

القلعة نيوز :

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن آلية صرف المعونة المالية الشهرية المتكررة للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، وفقًا للحروف الهجائية لاسم المنتفع.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة الثلاثاء، إن عملية الصرف ستتم من مكاتب صندوق البريد، في الثالث من كانون الثاني/ يناير من العام المقبل، وستنتهي في العاشر من الشهر ذاته، بالتنسيق مع البريد الأردني.

وأضاف أن صرف المعونة الشهرية وفقًا للحروف الهجائية للاسم الأول للمنتفع، يعود للحالة الوبائية في الأردن، داعيا المنتفعين الى الالتزام بالمواعيد المحددة للصرف حفاظًا على سلامتهم، وعدم التجمهر أمام مكاتب البريد، والالتزام بإجراءات السلامة والصحة العامة، من حيث التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

واوضح أنه تم توزيع المنتفعين لاستلام المعونة المالية الشهرية المتكررة، يوم الأحد الثالث من كانون الثاني/ يناير المقبل لحروف "الألف والباء والتاء والثاء والجيم"، ويوم الاثنين 4 كانون الثاني/ يناير لحروف "الحاء والخاء والدال والذال والراء والزين"، والثلاثاء 5 كانون الثاني/ يناير لحروف "السين والشين والصاد والضاد والطاء والظاء والعين"، أما يوم الاربعاء 6 كانون الثاني ستكون للحروف "الغين والفاء والقاف والكاف واللام والهاء والواو والياء"، وفي يوم الخميس 7 كانون الثاني/ يناير حرفي "الميم والنون"، مشيرا الى أن يوم الاحد 10 كانون الثاني/ يناير سيخصص للذين لم يتمكنوا من الاستلام لجميع الحروف.