شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

شاهد بالصور .. السفير المغربي ونائبه يزوران مقر مجموعة القلعه نيوز الاعلامية

شاهد بالصور .. السفير  المغربي  ونائبه يزوران مقر مجموعة القلعه نيوز الاعلامية

السفير يشيد بدور الاردن الداعم سياسيا واعلاميا للمغرب في السياده على الصحراء

" الحجايا "يقدم درع القلعه نيوز لكل من السفير ونائبه والملحق الثقافي والاعلامي


القلعه نيوز: تصوير باتر المجالي


زارمعالي سفير المملكه المغربيه في عمان السيد خالد الناصريى يرافقه نائبه خليفه آيت الشيب مقر " مجموعة القلعه نيوز" الاعلامية في عمان ، حيث التقيا الكوادر الصحافيه العامله في الوكالة والمواقع الاليكترونية الشقيقة في مجموعة القلعه الاعلاميه الاخباريه.

وثمن السفير الموقف الرسمي والشعبي الاردني المؤيد لحق المملكه المغربيه في السياده على الصحراء المغربيه، مشيدا بقرار الاردن افتتاح قنصيلة اردنية في بلده العيون التي حولتها الادارة المغربية وبزمن قياسي ،ورغم شح الامكانيات ، من قرية صحراوية خاوية الى مدينة عصريه حديثه ،تضم في جنباتها ارقى المؤسسات التعليميه والثقافيه والجامعيه والخدميه والتي اصبحت مركزا لقنصليات دول عربيه وصديقة اعترفت بحق سيادة المغرب الكامله على الصحراء المغربيه .

واكد معالي السفير ونائبه الذي شارك في الحوار على الحقوق التاريخيه للمغرب في السيادة على كامل الصحراء المغربية والمعترف بها دوليا ، وثمن مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للمغرب ووحدته الترابية.

وكان الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة الاعلامية قد رحب في بداية اللقاء بمعالي السفير المغربي ونائبه وقدم ايجازا عن مواقع وصحف المجموعة الاليكترونية والمطبوعه، والتي تعمل كل منها باستقلاليه كامله عن الاخرى صحافيا واداريا وماليا

وقال ان المواقع الاليكترونية المنبثقه عن المجموعه تحظى بامتداد عربي وعالمي اضافة لانتشارها المحلي ،سواء من حيث الاخبار او المقالات التي تنشرها او من حيث التفاعل معها مؤكدا ان مواقع المجموعه تتحرى الدقة والموضوعيه في النشر وتلتزم بالانظمة والقوانيين المرعيه مما جعلها تعين مستشارا قانونيا لها يشرف على ماتنشره من مواد اخباريه

وكشف الزميل الحجايا عن بعض المشاريع الاعلاميه لمجموعة القلعه الاعلاميه التي تنوي تنفيذها مستقبلا مؤكدا على دور الاعلام الاردني الاليكتروني في تدعيم العلاقات بين الاردن والدول الشقيقه والصديقه من خلال نشر المعلومات الحقيقيه الصحيحه للراي العام.

وشارك في الحوار رؤساء تحرير مجموعة القلعه الاعلاميه محمد مناور العبادي وجمعة الشوابكة ))وعبدالقادر البياضي واحمد السيد والمستشار القانوني الدكتورالمحامي عماد العبادي وعدد من محرريها.

وفي نهاية اللقاء قدم الزميل الحجايا" درع القلعه نيوز"الى كل من معالي السفير ، ونائبه، والملحق الاعلامي في السفاره ،تقديرا للجهود التي يبذلونها في توثيق وتعزيز وتصليب العلاقات الاردنية المغربيه، وتعاونهما مع الاعلام الاردني لما فيه خيرومصلحه الدولتين الشقيقتين وخدمة القضايا العربيه.