شريط الأخبار
الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات

"أبناء المملكة" يعقدون إجتماعهم السنوي ويثمنون عاليا نداء الملك للشباب " صوتكم مسموع "

أبناء المملكة يعقدون إجتماعهم السنوي ويثمنون  عاليا  نداء الملك للشباب   صوتكم مسموع
القلعه نيوز - عمان
عقد أعضاء البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " إجتماعهم السنوي الأول ، عبر خاصية الإتصال المرئي زووم ، حيث تمت مناقشة آلية تطوير عمل البرنامج ،وإستعراض أهم المشاريع التي ينوي البرنامج تنفيذها خلال عام 2021م .

ابتدأ اللقاء الذي أداره المسؤول الإعلامي للبرنامج أمجد الكريمين ،بكلمة تهنئة منه لجميع المشاركين في اللقاء من أعضاء أبناء المملكة ، بمناسبة حلول العام الجديد ، متمنياً للجميع وللوطن وللقيادة الهاشمية ، بأن يكون عاماً مليئاً بالخير والصحة والسلام ، وأن ينتهي كابوس كورونا عن العالم أجمع .


بدوره استعرض المُنسق العام للبرنامج أشرف الكيلاني ، أهم الإنجازات التي حققها برنامج أبناء المملكة منذ إطلاقه في المنتصف الثاني من العام الماضي ، برعاية من دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ،وذلك رغم الظروف التي تمُر بها البلاد جراء جائحة كورونا .

وقال الكيلاني بأن الهدف الأساسي لبرنامج أبناء المملكة هو توحيد جهود الشباب في مواجهة مختلف القضايا الوطنية والسياسية والإقتصادية والإجتماعية ،

ونوه الكيلاني إلى أن الشباب كانوا ولازالوا محط إهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، وقال بأننا لا ننسى خطاب جلالته المشهور الموجه للشباب عندما قال لهم " صوتكم مسموع " ، مؤكدا على ضرورة أن يكون للشباب دور فاعل في مختلف القضايا الوطنية .

وقدم المشاركون في اللقاء والذين مثلوا مختلف محافظات المملكة ، مداخلاتٍ عبروا فيها عن إعتزازهم بعضويتهم بالبرنامج الوطني أبناء المملكة ، وطرحوا خلال اللقاء عدداً من الأفكار ، التي برأيهم ستصُب في مصلحة عملية إنجاح البرنامج ، كما ثمنوا خلال مداخلاتهم جهود القائمين على البرنامج .

ويذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة هو برنامج وطني شبابي ، إنطلق عام 2020م ، يهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة .