شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

ولي العهد السعودي: قمة مجلس التعاون ستوحد صفوف الخليج

ولي العهد السعودي: قمة مجلس التعاون ستوحد صفوف الخليج
القلعة نيوز :اتفقت السعودية وقطر على فتح المجال الجوي والحدود البرية والبحرية اعتباراً من مساء الاثنين.

وأكّد مسؤول كويتي، أن "السعودية ستفتح الحدود البرية والمجال الجوي أمام قطر".

وقال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إن سياسة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين قائمة على نهج راسخ قوامه تحقيق المصالح العليا لدول مجلس التعاون والدول العربية، وتسخير كافة جهودها لما فيه خير شعوبها، وبما يحقق أمنها واستقرارها.

وأكد أن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون قمة جامعة للكلمة موحدة للصف ومعززة لمسيرة الخير والازدهار، وستترجم من خلالها تطلعات خادم الحرمين الشريفين، وقادة دول المجلس في لم الشمل والتضامن في مواجهة التحديات التي تشهدها منطقتنا.

وقال مسؤول كبير في إدارة ترامب، إن التوصل إلى انفراجة في النزاع بين قطر والسعودية والتوقيع الثلاثاء على اتفاق لإنهاء الخلاف.

وأضاف أن "مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر ساعد في التفاوض على الاتفاق، وسيحضر مراسم التوقيع مع اثنين من المسؤولين الآخرين".

وتابع: "الاتفاق يقضي برفع السعودية والإمارات والبحرين ومصر الحصار عن قطر، وبتخلي الدوحة عن الدعاوى القضائية المرتبطة به".

وفرضت السعودية والإمارات والبحرين ومصر حظرا دبلوماسيا على قطر، وقطعت روابط التجارة والسفر معها منذ منتصف عام 2017.