شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

النعيمي : إعلان نتائج الدورة التكميلية على موقع وزارة التربية والتعليم الشهر المقبل

النعيمي : إعلان نتائج الدورة التكميلية على موقع وزارة التربية والتعليم الشهر المقبل

قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، الخميس، إنه سيتم نشر نتائج الدورة التكميلية بداية شباط/فبراير 2021، على موقع الوزارة؛ ولن يعقد مؤتمر صحفي.

وأضاف النعيمي، أنه سيتم منح ولي أمر الطالب حرية خيار إرسال ابنه للمدرسة بالتعليم الوجاهي، أو التعليم عند بُعد شريطة أن يتقدم بالاختبارات وجاهيا، وهذا ضمن البروتوكول الصحي.

ولفت، إلى أنه سيتم تدريب المعنيين في الوزارة والميدان على مهارات مراقبة التزام المعلمين والطلبة، وسبل إرشادهم إلى إجراءات الوقاية الصحية ضمن بروتوكول العودة إلى المدارس الأسبوع المقبل.

ونشرت وزارة التربية، الأربعاء 20 كانون الثاني/يناير 2021، دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني، في ظل إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وبين النعيمي، أنه تم التنسيق والتباحث مع وزارة الصحة بإعطاء العاملين في التربية والتعليم أولوية في أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا؛ حفاظا على سلامتهم وسلامة الطلبة.