شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

أمير قطر يكرم 3 ضباط أردنيين

أمير قطر يكرم 3 ضباط أردنيين

كرم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صباح الخميس، 3 طلاب أردنيين، لتفوقهم في مجال تخصصاتهم، وذلك خلال حفل تخريج الدفعة السادس عشرة من خريجي كلية أحمد بن محمد العسكرية في الدوحة.

والطلاب الثلاثة هم، مرشح ضابط معاذ راضي رداد السرحان، الأول على الدول الشقيقة والصديقة والأول في نظم معلومات الحاسوب، ومرشح ضابط عمران إبراهيم عواد المصاروة، الأول في المحاسبة، ومرشح ضابط نوح عبد الله حمدان القضاة، الأول في العلاقات الدولية.

والخريجون الأردنيون الثلاث، هم الوحيدون الذين حققوا هذا التفوق وتم تكريمهم إلى جانب ثمانية خريجين آخرين من قطر، ليكون إجمالي الطلبة المتفوقين الذين تم تكريمهم على مستوى الكلية أحد عشر خريجا.

وكان أمير قطر قد حضر حفل تخريج طلبة كلية أحمد بن محمد العسكرية بمقر الكلية في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور رئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، وعدد من المسؤولين العسكريين في عدد من الدول العربية والأجنبية.