شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

أمير قطر يكرم 3 ضباط أردنيين

أمير قطر يكرم 3 ضباط أردنيين

كرم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صباح الخميس، 3 طلاب أردنيين، لتفوقهم في مجال تخصصاتهم، وذلك خلال حفل تخريج الدفعة السادس عشرة من خريجي كلية أحمد بن محمد العسكرية في الدوحة.

والطلاب الثلاثة هم، مرشح ضابط معاذ راضي رداد السرحان، الأول على الدول الشقيقة والصديقة والأول في نظم معلومات الحاسوب، ومرشح ضابط عمران إبراهيم عواد المصاروة، الأول في المحاسبة، ومرشح ضابط نوح عبد الله حمدان القضاة، الأول في العلاقات الدولية.

والخريجون الأردنيون الثلاث، هم الوحيدون الذين حققوا هذا التفوق وتم تكريمهم إلى جانب ثمانية خريجين آخرين من قطر، ليكون إجمالي الطلبة المتفوقين الذين تم تكريمهم على مستوى الكلية أحد عشر خريجا.

وكان أمير قطر قد حضر حفل تخريج طلبة كلية أحمد بن محمد العسكرية بمقر الكلية في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور رئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، وعدد من المسؤولين العسكريين في عدد من الدول العربية والأجنبية.