شريط الأخبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS الأردنيون يحتفلون بيوم العلم الوطني مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء بعد هجوم إيران وتهديد إسرائيل.. تحرّك فجر الثلاثاء من الجيش الأردني لمنع "أي اختراق جوي يهدد امن الوطن وسلامة مواطنيه -بيان - الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان عاجل : الملك في المفرق اليوم الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة

بطاقتان حائرتان بين الفيصلي والرمثا والوحدات ومعان

بطاقتان حائرتان بين الفيصلي والرمثا والوحدات ومعان

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، التي تقام مبارياتها على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
وتتجه الأنظار عند الساعة الثالثة نحو القمة التي تجمع الفيصلي والرمثا ضمن المجموعة الثانية، يعقبها عند الساعة السادسة لقاء الوحدات ومعان لحساب المجموعة الأولى. في المباراة الأولى، يملك الفريقان (3) نقاط، والفائز سيضمن التأهل رسمياً إلى الدور قبل النهائي، علماً أن التعادل سيكون مفيداً للفيصلي؛ لأنه يتفوق على منافسه بفارق الأهداف.
وقدم الفيصلي مستوى جيداً في المباراة الأولى التي فاز فيها على البقعة بثلاثية نظيفة، ويسعى لمواصلة ذلك رغم أن المهمة لن تكون سهلة هذه المرة، لأنه يواجه الرمثا الطامح لانتزاع بطاقة التأهل، والذي تغلب في الجولة الأولى على البقعة بثنائية. المباراة الثانية، يدخلها الوحدات ومعان وهما يتساويان بالنقاط (3 لكل منهما)، وبالأهداف أيضاً، حيث تغلب كل منهما على سحاب بهدف نظيف في الجولة الأولى.
ولم يقدم الوحدات الأداء المنتظر رغم فوزه، ويسعى لتصحيح صورته، لكن سيصدم بطموحات معان الذي يُمني النفس بقلب طاولة التوقعات والتأهل.
عموماً يصعب التكهن بما ستؤول إليه نتيجة المواجهتين، بالنظر إلى الإمكانات الفنية التي تتمتع بها الفرق المتنافسة.
يذكر أن مباريات الدور الأول للبطولة تختتم غداً الجمعة بمباراتين، حيث يلتقي ضمن المجموعة الرابعة السلط وشباب العقبة في مواجهة خارج الحسابات بعد أن ودّعا المنافسات رسمياً، يعقبها مباراة الحسين إربد والجزيرة بحثاً عن بطاقة التأهل في المجموعة الثالثة. وكان الجليل أول من ضمن التأهل رسمياً إلى الدور قبل النهائي، الذي يشهد تواجد أبطال المجموعات الأربعة.
وتقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 الحالي موعداً للمباراة النهائية.
وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.