شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

منافسة قوية بين أبو زمع وجمال محمود في استفتاء أفضل مدرب محلي

منافسة قوية بين أبو زمع وجمال محمود في استفتاء أفضل مدرب محلي

دخل المدير الفني لفريق الرمثا بكرة القدم جمال محمود في منافسة قوية مع مدرب الوحدات عبدالله أبو زمع في استفتاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول أفضل مدرب محلي الذي أطلقه الموقع الرسمي له قبل عدة أيام.
وتصدر أبو زمع بفارق كبير مع الانطلاقة الرسمية للاستفتاء، ليدخل بعدها جمال محمود بقوة الذي تلقى دعماً مؤثراً من قبل أنصار وجماهير الرمثا، التي طالبت الجماهير وعبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي التي تخص النادي بضرورة التصويت لمدرب الغزلان.
وحتى ساعة إعداد هذه السطور يتصدر أبو زمع حتى الآن الاستفتاء بنسبة (56 %) بـ (17590) صوتاً، فيما يحتل جمال محمود المركز الثاني بنسبة (40 %) وبـ (12210) صوتاً.
وحث موقع نادي الوحدات الرسمي جماهير الفريق بالتصويت لعبدالله أبو زمع الذي توج جهوده في الموسم الماضي بالفوز بلقب دوري المحترفين كما فاز ايضاً بدرع الاتحاد، وهو يعتبر من ابرز المدربين المحليين وله تجارب سابقة وناجحة مع الأنصار اللبناني والكويت الكويتي.
ويعتبر جمال محمود واحداً من المدربين الذين نجحوا في صناعة الفارق لنادي الرمثا، الذي كان قريباً الموسم الماضي من الفوز بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، لكن خسارته أمام الوحدات جعلته يبتعد للمركز الثالث مع ختام المسابقة، وهو سبق له وان درب الأخير وفاز معه بالدوري كما انه كان لاعباً سابقاً في صفوفه.
ويحتل المركز الثالث بالاستفتاء حتى الآن مدرب الجزيرة أمجد أبو طعيمة بنسبة «4%» وبـ «1239 صوتا»، ويحل في المركز الرابع جمال أبو عابد مدرب السلط بنسبة «2.5%» وبـ «813» صوتاً.
وينتظر أن يتوقف التصويت بعد اقل من (48 ساعة)، حيث سيتم الإعلان عن الفائز باستفتاء أفضل مدرب أردني للموسم الماضي 2020.