شريط الأخبار
«أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها

كندا: دعوة للبقاء في المنازل لوقف تفشي كورونا بأوتاوا

كندا دعوة للبقاء في المنازل لوقف تفشي كورونا بأوتاوا


طالبت المسؤولة الطبية بالعاصمة الكندية أوتاوا فيرا إيتشز المواطنين، البقاء في المنازل لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت في بيان اليوم الثلاثاء، "نحن نخسر السباق ضد انتشار السلالات الجدية لفيروس كورونا بعد أن وصلت حالات الإصابة بها في العاصمة أوتاوا التابعة لمقاطعة أونتاريو، لأكثر من 600 حالة حتى اليوم.
وأكدت إيتشز أن الإغلاق الحالي على مستوى مقاطعة أونتاريو ليس كافيا لوقف التجمعات والحد من الزيادة الكبيرة في حالات الإصابة بالفيروس، بالنظر إلى الارتفاع السريع للسلالات الجديدة من كورونا والمثيرة للقلق.
وقالت إنها أرسلت رسالة إلى كبير المسؤولين الطبيين بالمقاطعة دعت فيها لتنفيذ تدابير أكثر صرامة للحد من تفشي الوباء بما في ذلك طلب البقاء في المنازل.
--(بترا)