شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

قطاع غزة : 3446 مولوداً جديداً و561 وفاة خلال أيار

قطاع غزة  3446 مولوداً جديداً و561 وفاة خلال أيار

فلسطين المحتلة - أظهرت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية-الشق المدني أن قطاع غزة شهدَ خلال شهر أيار الماضي 3446 مولوداً جديداً، بالإضافة إلى 561 حالة وفاة.
وبيّنت الإحصائية أن عدد مواليد القطاع الذكور بلغ 1800 مولود تقدر بـ 52,2 %، في حين بلغت النسبة التقديرية للمواليد الإناث 47,7% بواقع 1646 مولودة.
وأشارت إلى أن مكاتب الأحوال المدنية بمديرية داخلية غزة قد سجلت خلال الشهر الماضي 1258 مولوداً جديداً؛ فيما سجَّل مكتبا داخلية خانيونس 694 مولوداً، كما سجلت مكاتب داخلية الشمال 598 مولوداً، ومكاتب الأحوال المدنية بداخلية الوسطى 462 مولوداً، في حين سجلت الأحوال المدنية بمديرية داخلية رفح 434 مولوداً جديداً.
وحول إحصائية الوفيات، أفادت الأحوال المدنية بأن مكاتبها في محافظات القطاع سجلت 561 حالة وفاة خلال أيار الماضي، حيث قُدرت وفيات الذكور بـ 370 حالة وفاة بنسبة تقدر بـ
 مقابل 191 حالة وفاة من الإناث بنسبة تقدر بـ