شريط الأخبار
السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص

دوناروما يخضع للكشف الطبي في سان جيرمان منتصف الأسبوع المقبل

دوناروما يخضع للكشف الطبي في سان جيرمان منتصف الأسبوع المقبل

قال الصحفي الرياضي الشهير المختص في انتقالات لاعبي ومدربي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو، إن حارس منتخب إيطاليا، جيانلويجي دوناروما، سيخضع قريبا لفحص طبي في باريس سان جيرمان.

وكتب رومانو، الذي يعمل صحفيا في شبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه في موقع "تويتر": "سيخضع دوناروما لفحص طبي كلاعب جديد في صفوف باريس سان جيرمان في الأسبوع المقبل، وليس في الـ48 ساعة المقبلة، ومتوقع بعد لقاء إيطاليا وسويسرا يوم الأربعاء المقبل".

وأضاف: "العقد بين الطرفين سيمتد إلى 2026".

وكان دوناروما (22 عاما)، أعلن رحيله عن ميلان عقب نهاية عقده في الموسم المنصرم.

ويعتبر دوناروما، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وهو الحارس الأساسي لمنتخب إيطاليا في بطولة كأس أوروبا الحالية.

وخاض دوناروما مباراته الأولى مع ميلان في سن السادسة عشرة بعدما تخرج من أكاديمية النادي عام 2015، ومنذ ذلك الحين لعب معه أكثر من 200 مباراة، مما عزز سمعته كأفضل حارس مرمى في إيطاليا.

المصدر: حساب رومانو على "تويتر"