شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

مهم لحديثيي التخرج من الجامعات : "المهندسين" و"البوتاس العربية" توقعان اتفاقية لتدريبهم وتأهيلهم للعمل

مهم لحديثيي التخرج  من الجامعات   المهندسين والبوتاس العربية توقعان اتفاقية لتدريبهم وتأهيلهم للعمل


القلعة نيوز :

وقعت نقابة المهندسين، وشركة البوتاس العربية، اتفاقية لتدريب المهندسين حديثي التخرج في عدد من مواقع الشركة.

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها نقيب المهندسين م.أحمد سماره الزعبي، والرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور، الأطر التنظيمية لتدريب وتأهيل المهندسين حديثي التخرج من مختلف التخصصات.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من النقابة، برئاسة النقيب إلى مصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي، حيث تم بحث التعاون المهني والفني بين الجانبين.

وأعرب المهندس سماره عن اعتزاز نقابة المهندسين بشركة البوتاس العربية وبإنجازاتها وأدوارها الاستثنائية على كافة الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والمجتمعية، مقدما شكر النقابة للشركة لما توفره منذ سنوات من فرص تدريبية للمهندسين الأردنيين ومشاركاتها الفاعلة ودعمها الدائم للأنشطة والفعاليات العلمية والمهنية التي تقيمها النقابة.

واستعرض المهندس سماره الجهود التي تبذلها نقابة المهندسين الأردنيين ضمن برنامجها السنوي لتدريب المهندسين حديثي التخرج بالتعاون مع المؤسسات والشركات المهتمة وذلك لتعزيز قدراتهم وتأهليهم لسوق العمل وإكسابهم الخبرة العملية اللازمة.

وقدّم النسور، عرضاً توضيحياً بين فيه مشاريع الشركة المستقبلية والأمور الفنية المرتبطة بها، مشيراً في ذات الوقت على البرامج النوعية التي تعتزم الشركة إطلاقها في المجالات الفنية والهندسية خاصة تلك المتعلقة بالبحث والتطوير والابتكار.

وأكد الدكتور النسور على عمق العلاقة التي تربط بين " البوتاس العربية" ونقابة المهندسين الأردنيين وأهميتها والتي تتم ترجمتها من خلال البرامج التدريبية وتعزيز رأس المال البشري خاصة في المواقع الرئيسية الهامة.

وترتبط "البوتاس العربية" و"المهندسين الأردنيين" بعلاقات تعاون وثيقة تمتد لسنوات عدة، استطاعت خلالها الشركة من تعزيز القدرات الفنية والمهنية للمهندسين حديثي التخرج من خلال تطوير برامج تدريبية وخلق فرص للاطلاع على مشاريع فنية متطورة تنفذها الشركة .