شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

قصة نجاح الرسامة مايا أحمد الغول

قصة نجاح الرسامة مايا أحمد الغول
القلعة نيوز..

1. من هي ____؟ مايا أحمد الغول

فتاة حاولت وحاولت وتعثرت ورجعت قامت وتعثرت ووصلت وإن شاء الله ستصل للأعلى.

2. عمرك، وموهبتك؟ 15، الرسم

3. هل الرسم موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟

الرسم موهبة طبعا لكن لازم تشتغل على نفسك لكي تستطيع تنميتها..

4. أهم أعمالك الأدبية والفنية؟ شاركت ب كتاب فيه رسمتين من رسماتي اسمه BLACK TEAM

5.هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ اه اكيد، في أشخاص محددين من العائلة شجعوني.

6. أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية والفنية.

بدأت الرسم من سنة ونص تقريبًا أول رسمة رسمتها كانت بالتنقيط وبصراحة كثير حبيتها وهي من رسماتي المفضلة، بعدين بدأت اكتشف الموهبة اكتر ومع التشجيع والإرادة الحمدلله وصلت.

7.من هو الرسام برأيك؟

هو الفنان الي يترجم أحداث الحياة برسمة واحدة والذي يستطيع أن يوصل شعوره او شعور غيره من خلال الرسم بحيث أنه أي شخص ينظر لهذه الرسمة يحس بالشعور وتوصله الرسالة.

8.نصيحة منك لكل رسام صاعد.

حافظ ع هذه الموهبة لأنه ليس من المستطاع أي شخص يمسك القلم ويرسم، وأبقى ايجابي وما تيأس مهما قابلت من صعوبات.. حاول ثم حاول ثم حاول حتى تصل الى هدفك.

9.أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟

احافظ ع موهبتي وتطويرها وأن القب برسامة محترفة وأن يصل اسمي للجميع... بجانب طموحاتي الأخرى في حياتي.

10. كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري.

شكرا لكم لاهتمامكم بالفن وشكرا الكم ستكونوا سبب في تطوير موهبتي .