شريط الأخبار
44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة

"القلعه نيوز" تلتقي الكاتبة حنين رأفت الفار... فماذا قالت ؟

القلعه نيوز  تلتقي الكاتبة  حنين رأفت الفار... فماذا قالت ؟
القلعة نيوز..- التحقيقات الصحافية - من : نيرسيان أبوناب اجرت " القلعه نيوز " مقابلة سريعة مع الكاتبة حنين رأفت الفار ، وفيما يلي نصها: س. من هي؟ إسمي حنين رأفت الفار. 
س. عمرك، وموهبتك؟ عمري 33 سنة. 
س. هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟ لطالما كانت الكتابة هواية وشيء في ذاتي متصل بكل ما حولي.
س. أهم أعمالك الأدبية.  لي عدة كتب مشتركة أهمها في عمقنا اللا متناهي
س.هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ أن تنجح هو أن تجد من يُساندك ويدعمك، فالفضل الأكبر يعود لكل من قامو بدعمي من أهل وأصدقاء فكل الشكر لهم.
س. أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية. مسيرتي إبتدأت مذ كُنت في عُمرِ الخامسةَ عشرةَ سنة تحتَ ظل سقفِ مدرستي وفي حنايا مقاعدِ الدراسة وإستَمَريتُ بالكتابة إلى وقتنا هذا بالإنضمام بعدَةِ منتدياتٍ للكتابة، والمشاركة في بعضِ الكتب المشتركة التي تضم أكبر عدد من الكُتاب والكِتابات، حتى إنتهى بي المطاف بإنضمامي بفريق المجد الثقافي لأصبح جزءًا من هذا الفريق المميز.
س. من هو الكاتب برأيك؟ فالأدب فن والفن يحتاج مهارة والمهارة يمتلكها الفنان الماهر، فالكتابه روح تُلامسُ القلوبَ والعُقول، فالإبداعُ يحتاجُ إحساس وفن وذوق وميولٌ لِملئ تلكَ السطورِ الفارغة بما تستحقها من كلمات، لتصلَ لأكبَرِ عددٍ من القرآء فَتُلامِس تفاصيلَ من حياتهم
س.نصيحة منك لكل كاتب صاعد. لكل من يحملُ كمًا هائلًا من الكلمات لكلِ كاتبٍ يُريدُ أن يُطلِقَ ما بداخله، أخبره بأن لا يتردد بكتابةِ سُطورٍ يشاطرها بكلماته وأن يرى ما يحملُ الواقع من فوهات وأن يسارع بترميمِ تلك الفوهات بطيبِ الكلام وألينه، إجعل من قلمك عِلاجًا لِكُلِ مجروح، وشفائًا لكُلِّ مريض، وسلاحًا لكُلِ مظلوم، فليكن هذا القلم أمينًا لا يعرِفُ الخيانة، فهكذا يكونُ الكاتب وهكذا يُحبُهُ القارء.
س.أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ أسمو بأن تُلامِسَ كتاباتي قلوب وعقولَ الجميع وأن تصُبَ حروفي مَصَبَ الفائزين بالجنة وحُسنَ الوعيد، وأن تصلَ كتاباتي لكل من يحتاجُ قرائتها فتروي جفافًا قد أصابه وتكونُ رمقًا له وشفائًا.
. كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري. كل الشكر والتقدير لقناة نيوز على هذه الفرصة الرائعة بفتح نافذة لي من خلالها والإطلال على القرآء فمني لكم جزيل الإمتنان والمحبة.