شريط الأخبار
حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول

وفاة الممثلة المصرية مها أبو عوف عن 65 عاما

وفاة الممثلة المصرية مها أبو عوف عن 65 عاما

القلعة نيوز- عمان 
همام الفريحات 
في ثاني حالة وفاة بين الفنانين في مصر خلال الأسبوع الأول من عام 2022،  توفيت مساء الأربعاء الفنانة المصرية مها ابو عوف في أحد مستشفيات القاهرة، عن عمر يناهز الخامسة والستين، متأثرة بمضاعفات إصابتها بمرض السرطان، منذ فترة، حيث نقلت للمستشفي بعد إصابتها بالتهاب رئوي حاد.
ولدت مها أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1959، تخرجت من الجامعة الأمريكية، وشاركت مع شقيقها الأكبر عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاث في تكوين فرقة (فور إم) في أواخر السبعينات، وقدموا مجموعة من الأغنيات التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، مثل ” الولاده” و دبدوبه التخينة” وغيرها. وكانت الوحيدة بين شقيقاتها، التي استمرت بالعمل في السينما والتليفزيون، بعد تفكك الفرقة، حيث شاركت في مجموعة كبيرة من المسلسلات، مثل "فارس بلا جواد، و”أنا وهؤلاء” و”حضرة المتهم ابي”، و”يتربى في عزو”، و”راجل وست ستات”، كما شاركت في السينما في عدة أفلام منها، "المجنونة”، و”حالة حب”، و”معلش احنا بنتبهدل”، و”زي النهاردة”. يذكر أن آخر أعمالها التليفزيونية، هو مسلسل، "الحرير المخملي”، الذي عرض مؤخرا، وهو من تأليف، أحمد أبو زيد توفيق، إخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته أحمد وفيق، ومصطفي فهمي، وداليا مصطفى.