شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا


القلعة نيوز :

اكتملت صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، في معسكره التدريبي المقام حاليا في دبي، تأهبا لمواجهة نظيره النيوزيلندي مساء الجمعة المقبل في أبو ظبي، ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.
والتحق في المعسكر، جميع اللاعبين المحترفين بالخارج، بانتظار اجراء تدريب، اليوم، بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ بداية التجمع.
وشارك في تدريبات أمس التي قادها المدرب عدنان حمد، جميع اللاعبين باستثناء الثنائي علي علوان ويزن النعيمات اللذين تأخرا في الوصول من قطر، إلى جانب محمد الدميري الذي ما زال يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، بانتظار التحاقه بالتدريبات.
وتضم القائمة الحالية للنشامى 25 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، إلى جانب علوان والدميري والنعيمات.
ويهدف تجمع منتخب النشامى الحالي الذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليون لراحة منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.