شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

وزير النقل ونظيره الفلسطيني يبحثان التعاون بين البلدين

وزير النقل ونظيره الفلسطيني يبحثان التعاون بين البلدين


القلعة نيوز :

بحث وزير النقل المهندس وجيه عزايزة خلال لقائه نظيره الفلسطيني عاصم سالم، في عمان امس ، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومن بينها المشاريع التي تعكف وزارة النقل الاردنية على تنفيذها وخصوصا في مجال النقل العام.
واتفق الجانبان على أهمية التعاون المشترك فيما يخص استخدام التطبيقات الذكية، والتحول نحو استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، تماشياً مع التطور العالمي بهذا المجال.
واطلع المهندس عزايزة الوزير الفلسطيني على مراحل تنفيذ مشروع باص التردد السريع الذي سيربط بين مدينتي عمان والزرقاء ومدى اهمية المشروع في الحد من الازمات المرورية والتسهيل على حركة تنقل المواطنين.
وأكد المهندس عزايزة أن فلسطين محطة رئيسية في مشروع الربط الإقليمي، وهو ما سينعكس إيجاباً على جميع الدول المشاركة بالربط ، مشدداً على عمق العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجال النقل، حيث سيتم تقديم كل التسهيلات الممكنة للجانب الفلسطيني ، لتسهيل حركة الأفراد والبضائع عبر المعابر الدولية للبلدين، فضلا عن استخدام التجار الفلسطينيين لميناء العقبة بحركات الاستيراد والتصدير.
بدوره، أشاد الوزير الفلسطيني، بمواقف المملكة ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة لفلسطين، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين الأردن وفلسطين داعيا الى ضرورة العمل على اعادة تأهيل جسر الامير محمد كمعبر تجاري لتسهيل حركة انسياب البضائع بين الطرفين.