شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

نقابة البلديات وأمانة عمان تنعى الزميل محمد عايش

نقابة البلديات وأمانة عمان تنعى الزميل محمد عايش

القلعة نيوز :


نعى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجنة إدارة النقابة العامة للعاملين بالبلديات وامانة عمان، وفاة الزميل محمد خليل عامر عايش الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أثناء تأدية الواجب الرسمي. 


وقال رئيس لجنة إدارة النقابة، محمد الحجايا، نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة من أسرة وذوي الزميل، الذي انتقل إلى رحمة الله أثناء تقديم المساعدة لمن حاصرتهم الثلوج من أبناء الوطن في أحد مناطق العاصمة عمان. 


وأضاف الحجايا، ننظر بإجلال وتقدير لجهود الزملاء العاملين في الميدان من كوادر أمانة عمان وسائر بلديات المملكة خدمة للمواطن، وحتى تتجاوز المملكة تداعيات المنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة حاليا. مشددا في الوقت ذاته على ضرورة توفير متطلبات الصحة والسلامة المهنية ضمن بيئة عمل وظروف الكوادر الميدانية التي تعمل في هكذا ظروف. 


ودعا الححايا، المسؤولين في أمانة عمان وبلديات المملكة إلى أهمية الحفاظ على سلامة العاملين في هكذا ظروف، مشيدا بجهود الكوادر والفرق الميدانية على جهودها في التعامل مع تداعيات المنخفض.