شريط الأخبار
العبداللات للعاصمة .. بدء صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات عاجل: جلالة الملك يزور الهيئة المستقلة للانتخاب وتحديد موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة اليوم تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية بعد تحذير الفيفا ارتفاع عدد الآبار المخالفة المضبوطة في البحر الميت إلى 30 اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول طرح عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الاردن اليوم جامايكا تعترف بدولة فلسطين منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

زيادين نائباً لرئيس الجمعية للاتحاد البرلماني الدولي

زيادين نائباً لرئيس الجمعية للاتحاد البرلماني الدولي
القلعة نيوز - اختارت الجمعية للاتحاد البرلماني الدولي، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب هيثم زيادين، نائبا لرئيس الجمعية في الدورة 144 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في إندونيسيا.
وقال زيادين في الكلمة التي ألقاها خلال أعمال دورة الجمعية 144، إن الأردن يؤمن دوماً بأن التشاركية بين الدول هي السبيل نحو تحقيق الأهداف، وخاصة إذا ما كانت المشاكل والأزمات عابرة للأقطار والقارات، فالإرهاب مثلاً وأزمة كورونا والتغير المناخي، ونقص الغذاء، جميعها أزمات عانت منها مختلف قارات العالم، وما تزال آثارها ماثلة إلى اليوم.
وكان الوفد البرلماني الذي يشارك في أعمال المؤتمر الذي يستمر من الفترة 24-20 آذار الحالي، قد حضر الاجتماع التنسيقي للمجوعة العربية التي انعقدت على هامش أعمال المؤتمر، حيث عقد الوفد لقاء مع رئيسة الاتحاد البرلماني العربي فوزية بنت أحمد زينل، اطلعتهم فيه على إنجازات الاتحاد خلال السنة الماضية.
وشارك الوفد الأردني في اجتماع تشاوري للمجموعة الإسلامية، فيما شارك النواب هيثم زيادين وتمام الرياطي ومحمد الهلالات في اجتماع المجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي.
كما شارك النائب محمد بني ياسين، عضو مكتب اللجنة الدائمة الرابعة المعنية بالأمم المتحدة والتابعة للاتحاد البرلماني الدولي، والنائب محمد جرادات في أعمال اللجنة الدائمة الأولى للأمن والسلام الدوليين، وشاركت النائب تمام الرياطي في أعمال منتدى النساء البرلمانيات.