شريط الأخبار
ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في المباحثات الرسميه الاردنيه الكويتيه : اتفاق كامل بين جلالة الملك وسمو الآمير مشعل في جميع القضايا مدارالبحث الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024

الفيصلي يكسب الرمثا بهدف الشناينة

الفيصلي يكسب الرمثا بهدف الشناينة

القلعة نيوز :

كسب فريق الفيصلي مضيفه الرمثا بهدف وحيد في المواجهة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد الحسن باربد ضمن الاسبوع الاول لدوري المحترفين بكرة القدم.

ورفع فريق الفيصلي رصيده الى 3 نقاط فيما بقي الرمثا «حامل اللقب» بلا نقاط.

الرمثا صفر الفيصلي 1

ظهرت واضحة نوايا الجانبين في البحث عن هدف مبكر يعزز من حظوظ قنص النقاط الثلاث، حيث تبادل الفريقان ادوار السيطرة.

ومالت الافضلية نسبيا لصالح فريق الفيصلي بحكم خبرة لاعبيه حيث اعتمد في عملية البناء على حاتم الروشيدي ونزار الرشدان وعبيدة السمارنة والشنانية والرواشدة ولعب جونيور في خط المقدمة.

وتعرض الفيصلي لضربة مبكرة عندما اضطر لاستبدال احسان حداد لتجدد اصابته القديمة ليتم الدفع بعدي زهران.

في المقابل كان الرمثا اكثر حذرا في التعامل مع هجمات الفيصلي وتحفظ نسبيا على التقدم بعدد كبير من اللاعبين.

وبقيت المحاولات خجولة قبل أن يتسلك جونيور كرة الرواشدة ليدخل فيها الى منطقة الجزاء ويسدد بتهور فوق المرمى.

وضغط الفيصلي في الدقائق الاخيرة ونجح جونيور في التخلص من دفاع الرمثا والانفراد في حمزة الحفناوي لكنه الاخير تصدي للموقف وحول الكرة لركنية.

هدف ثمين

وفي الشوط الثاني، كان الفيصلي على موعد مع هدف السبق بعدما غاب الانسجام بين حارس الرمثا حمزة الحفناوي وابو الجزر في ابعاد الكرة ليأخذها أمين الشنانية ويسدد الكرة في المرمى الفارغ في الدقيقة 50.

واستفز الهدف لاعبي الرمثا ودفعهم للبحث عن حلول هجومية اكثر نضوجا فسدد ابو هضيب كرة قوية تصدى لها ابو ليلى.

وشهدت المباراة بعد ذلك خروج يوسف ابو الجزر مدافع الرمثا ولاعب الفيصلي عبيدة السمارمة بسبب الاصابة ليتم الدفع بعمر العواقلة ومحمد بني عطية.

واستطاع الرمثا في الدقائق الاخيرة من فرض افضليته ووضع مرمى الفيصلي تحت التهديد الفعلي وتألق أبو ليلى والمدافعين براء مرعي وحسام ابو الدهب في قطع أكثر من كرة خطرة ليخرج في النهاية الفيصلي بفوز ثمين.