شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

بروكلين ومينيسوتا يتأهلان إلى الأدوار الإقصائية

بروكلين ومينيسوتا يتأهلان إلى الأدوار الإقصائية

القلعة نيوز :

لوس أنجليس - تأهل بروكلين نتس ومينيسوتا تمبروولفز إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» بفوزهما تباعا على كليفلاند كافالييرز 115-108 ولوس أنجليس كليبرز 109-104 تواليا في الملحق «بلاي إن» من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب «باركليز سنتر»، تألق كايري إيرفينغ في صفوف بروكلين بتسجيله 34 نقطة وتمريره 12 كرة حاسمة، فيما لعب كيفن دورانت دورا حاسما إلى جانب زميله بتحقيقه «دابل-دابل» مع 25 نقطة إلى 11 تمريرة حاسمة و5 متابعات.

وساهم هذا الثنائي في تأهل بروكلين إلى «البلاي أوف» حيث سيواجه بوسطن سلتيكس وصيف المنطقة الشرقية في سلسلة من سبع مباريات بدءا من الإثنين المقبل.

وجه إيرفينغ ابن الـ30 عاما رسالة قوية إلى فريقه السابق بوسطن قبل المواجهة المرتقبة بينهما، فبدا رائعا خلال الأرباع الثلاث الأولى من المسافة القريبة، ليفشل في تسديدته الأولى مع بداية الربع الأخير.

في المقابل، سيحصل كليفلاند على فرصة ثانية للحاق بركب الفرق المتأهلة إلى «بلاي أوف» عندما يواجه الفائز من المواجهة الأخرى في المنطقة الشرقية بين تشارلوت هورنتس وأتلانتا هوكس.

وتألق الثنائي أنتوني إدواردز ودانجيلو راسل في صفوف مينيسوتا الفائز بصعوبة على كليبرز ليحجز مركزه في الأدوار الإقصائية.

سجل إدواردز 30 نقطة وأضاف راسل 29، ليضرب مينيسوتا موعدا في الدور الأول من «بلاي أوف» مع ممفيس غريزليز ثاني المنطقة الغربية.

وتوقفت المباراة في مينيابوليس لفترة وجيزة في الربع الثاني بعد أن حاولت امرأة ذكرت أنها ناشطة في مجال حقوق الحيوان أن تلصق نفسها في الملعب احتجاجا، قبل أن يعمد أفراد الأمن إلى اخراجها.

ومقابل تألق إدواردز وراسل خفت بريق كارل أنتوني تاونز الذي خرج مع بداية الربع الأخير بسبب تراكم الأخطاء (6) ليكتفي بـ11 نقطة فقط وثلاث تمريرات حاسمة وخمس متابعات.

إلا أن خروج تاونز صب إيجابا في مصلحة فريقه الذي سجل 13 نقطة مقابل نقطتين لكليبرز ليخلق الفارق ويحسم المباراة. (وكالات)