شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

الحروب: أخطاء بمشروع قانون التنفيذ.. ودائنون يضغطون!

الحروب: أخطاء بمشروع قانون التنفيذ.. ودائنون يضغطون!
القلعة نيوز- رصد - أكدت النائب السابق، الدكتورة رلى الحروب، وجود أخطاء في مشروع قانون التنفيذ، وضغوطات واجهتها اللجنة القانونية النيابة من سمتهم بـ"بعض جماعات الدائنين".
وقالت الحروب في منشور عبر صفحتها في فيسبوك اليوم الأحد، "في ظل إحالة مشروع قانون التنفيذ المعدل من اللجنة القانونية إلى مجلس النواب وإلحاقه بجدول أعمال جلسة الغد وتنظيم اعتصام للمتعثرين أمام مجلس النواب صباح الغد، سأكون معكم الساعة 5.30 مساء اليوم في بث حي على الصفحة للإشارة إلى بعض الأخطاء القانونية الواردة في مشروع القانون مع الإشادة في الوقت ذاته بالكثير من التعديلات التي أرسلت بها الحكومة مشكورة ولكن عدلتها اللجنة القانونية تحت ضغوط بعض جماعات الدائنين".
وأضافت، "علما بأن اللجنة كان فيها انقسامات عدة بخصوص الكثير من المواد، ولا ننكر أن هدفها نبيل وهو إحداث التوازن بين طرفي المعادلة الدائن والمدين، ولكن القواعد القانونية يجب أن تحترم خاصة إن كانت مبادئ عامة، وعليه، فإن هذا البث سيكون نداء موجها إلى عموم السادة والسيدات النواب في المجلس على أمل تدارك الأمر عند مناقشة القانون تحت القبة والتصويت عليه".