شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

مجموعة القلعة نيوز الاعلامية توجه عتبا لرئيس مجلس النواب.. لماذا يتم استثناء القلعة نيوز من توجيه الأسئلة .؟

مجموعة القلعة نيوز الاعلامية توجه عتبا لرئيس مجلس النواب لماذا يتم استثناء القلعة نيوز من توجيه الأسئلة
القلعة نيوز :

مجموعة القلعة نيوز توجه عتبا لرئيس مجلس النواب.. لماذا يتم استثناء القلعة نيوز من توجيه الأسئلة .؟ 

القلعة نيوز : 


وجهت مجموعة القلعة نيوز رسالة عتاب لمجلس النواب وعلى رأسه المحامي عبد الكريم الدغمي رئيس المجلس بسبب تجاهل مندوبي القلعة نيوز وكذلك المصورين وبما يبعث على الأسف الشديد لهذا التعامل غير المبرر .


ورغم محاولات مندوبي القلعة نيوز رفع الأيدي والحق في توجيه الأسئلة ، غير انه يجري التغاضي عنهم ، في صورة لم نعهدها في المجالس السابقة.


ما يجري بحق القلعة نيوز داخل أروقة مجلس النواب يستدعي المساءلة وتوضيح ما يجري بشكل لا لبس فيه، ومن حقنا في القلعة نيوز والتي تتابع دوما نشاطات المجلس بكل حرفية ومهنية منذ سنوات عديدة أن تتلقى ردا مسؤولا ومنطقيا لتوضيح الحقيقة .