شريط الأخبار
بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان

أول تصريح لنقيب المحامين الجديد .. نقف خلف الملك وسندافع عن سيادة القانون

أول تصريح لنقيب المحامين الجديد  نقف خلف الملك وسندافع عن سيادة القانون


القلعة نيوز :

قال نقيب المحامين يحيى ابوعبود ان النقابة ستكون خلف قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن الحقوق والحريات وبناء دولة القانون والمؤسسات، ودفاعه عن فلسطين وتمسكه بعاصمتها القدس والوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الى ان يأتي التحرير.

واضاف في كلمة له عقب فوزه بالانتخابات صباح اليوم السبت، ان نقابة المحامين جزء من الوطن، وانها كانت ولازالت وستبقى جزء من البناء الشامخ، واضاف ان على الهيئة العامة للنقابة هي المرجعية الاولى والاخيرة للنقيب والملاذ الاول والاخير لنقيب المحامين، وان النقابة هي روب المحاماة ذلك الكساء الاسود المتشح بالوقار هو عباءة نقيب المحامين.

واكد انه سيعمل على ترجمة برنامجه الانتخابي الذي طرحه للهيئة العامة، مع استمرار كافة الطاقات في الهيئة العامة، بما يعيد الدور الحقيقي للنقابة في تشكيل لجانها من كافة اعضاء الهيئة العامة.

واكد ان النقابة ستبقيى المدافع عن مبدأ سيادة القانون وعن استقلال القضاء، وانها بيت الخبرة القانوني لارساء الموقف القانوني لمؤسسات الدولة .

واشار انه سيمد يده لكافة مؤسسات الوطن الرسمية وغير الرسمية، واضعا نصب عينيه امنه واستقراره ومصالحه العليا، ورفعة شان مهنة المحاماة.

واكد ان فلسطين ستبقى المعركة الازلية بين الحق والباطل، عنوانها ان الحق فلسطين وان الباطل هو صهيون، وان مقاومة التطبيع واجبا على كل مواطن ومواطنة.

وبين انه انتهى وقت الاقوال وبدأ وقت الافعال وانه تم فتح صفحة جديدة في تاريخ النقابة المشرق، يبنى فيها على ماقام به السلف لاعلاء البناء حتى يتحقق الازدهار للوطن.

وشكر الهيئة العامة التي عبرت عن ارادتها، واللجنة المشرف على الانتخابات على الجهود التي بذلتها لانجاح انتخابات النقابة والعرس الديموقراطي واعطت المشروعية لارادة المحامين.