شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

تفاصيل خاصة عن انتخابات ملكة جمال لبنان‎‎

تفاصيل خاصة عن انتخابات ملكة جمال لبنان‎‎


القلعة نيوز :

بعد ثلاث سنوات، تعود مسابقة ملكة جمال لبنان لتنقل صورة عن لبنان الجميل الذي يتخبط في مشاكل اقتصادية وكثيرة.


فقد أعلنت محطة أل بي سي اللبنانية في بيان صحفي عن قرب عرض سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022، وذلك بعد ثلاث سنوات من الغياب بسبب تفشي فيروس كورونا.


لكن الواضح أن المحطة اللبنانية أخذت على عاتقها تنظيم هذه الحفلة وبإشراف السيدة رولا سعد التي كانت تنظمها لسنوات خلت، وقالت المعلومات إن بدء استقبال الطلبات الخاصة بالانتخابات بدأت في بيروت في شهر نيسان الماضي، وكانت بإشراف رولا سعد شخصياً التي اختارت 18 "صبية" للمباراة المفترض أن تقام في 24 يوليو تموز المقبل في كازينو لبنان، إن لم تغيّر المنتجة سعد المكان في اللحظات الأخيرة.

وعلمت نواعم أن عدداً من الجميلات تقدمن، لكن الواضح أن رولا سعد حاولت اختيار الأكثر جمالاً وجاذبية، وهي تعوّل على أسماء قليلة من المشاركات ترى أنهن يمتلكن كل المؤهلات التي تسمح لهن بالفوز في المسابقة.


يُذكر أن مايا رعيدي دخلت عالم التمثيل خلال تجديد ولايتها لملكة جمال لبنان، ويبدو أنه بعد تسليم التاج للملكة الجديدة ستعتمد على التمثيل؛ إذ تلفت المصادر إلى أنها تتلقى العديد من العروض والنصوص للمشاركة في بعض الأعمال الدرامية، لا سيما من شركة عربية لبنانية عريقة. فهل تتفرّغ رعيدي نهائياً لعالم التمثيل؟