شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

المنتخب الوطني لكرة السلة يواجه إندونيسيا في تصفيات المونديال

المنتخب الوطني لكرة السلة يواجه إندونيسيا في تصفيات المونديال


القلعة نيوز :

 يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم الإثنين، مع مضيفه الإندونيسي، في ختام الدور الأول للمجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم لكرة السلة.

 

وتراجع المنتخب الوطني من الصدارة إلى المركز الثالث برصيد "8” نقاط متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على منتخب السعودية.

 

وجاء تراجع المنتخب عقب خسارته أمام لبنان "المتصدر” قبل يومين بنتيجة "70-89″، فيما يستقر المنتخب الإندونيسي في المركز الأخير برصيد 5” نقاط.

 

ويعتمد المنتخب الوطني لكرة السلة في مباراة اليوم على كوكبة من نجومه يتقدمهم أحمد الدويري وزيد عباس ومحمد شاهر ويوسف أبو وزنة .

 

وما تزال فرصة المنتخب الوطني قائمة للتأهل للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه، لكنه بات بحاجة لمراجعة واقعه الفني بما يعزز من فرصة تحقيق طموحاته.

 

وسيواصل المنتخب الوطني لكرة السلة تواجده في إندونيسيا بعد نهاية المباراة ليشارك في بطولة آسيا التي ستبدأ يوم 12  تموز الجاري حيث استقر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وأستراليا وإندونيسيا.