شريط الأخبار
جائزة زايد للاستدامة توسع انتشارها العالمي وتستقبل أكثر من 4500 طلب مشاركة من 152 دولة مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان

العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة

العرموطي لوزير الداخلية مندوب سير واحد في منطقة الجيزة


القلعة نيوز :

 وجه النائب المحامي صالح العرموطي اليوم الاثنين، اسئلة الى وزير الداخلية مازن الفراية حول وجود رقيب سير "مندوب حوادث" واحد لأخذ مخطط الحادث في منطقة الجيزة ومن ضمنها منجا وأم العمد والطنيب واللبن وأم رمانة والموقر وغيرها، مشيرا الى أنه عند وقوع حادث سير ينتظر أصحاب العلاقة ساعات طويلة لحين حضور رقيب السير المختص بالحوادث، معتبرا أن من شأن ذلك الحاق الضرر بأصحاب المركبات وتعطيل أعمالهم.


وجاءت أسئلة العرموطي، استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب، كما يلي:


نص السؤال :

1. لماذا لا يوجد إلا رقيب سير واحد لأخذ مخطط الحادث في منطقة الجيزة ومن ضمنها منجا وأم العمد والطنيب واللبن وأم رمانة والموقر وغيرها .

2. هل يعلم وزير الداخلية أنه عند وقوع حادث سير ينتظر أصحاب العلاقة ساعات طويلة لحين حضور رقيب السير المختص بالحوادث .

3. هل يعلم وزير الداخلية أن من شأن ذلك الحاق الضرر بأصحاب المركبات وتعطيل أعمالهم .


4. هل لدى الوزارة ومديرية الأمـن العام نية لزيادة عدد رقباء السير المختصصـين بعمل مخططــات حوادث السير في هذه المنطقة في ظل كثرة الحوادث التي تقع .