شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

الذهب يغلق عالمياً عند 1708 دولارات للأونصة الواحدة

الذهب يغلق عالمياً عند 1708 دولارات للأونصة الواحدة

القلعة نيوز :

أغلقت اسواق الذهب عالمياً عند تعاملات امس الاول، ووصل سعر خام المعدن الاصفر عند الاغلاق ما يقارب عند 1708 دولارات للاونصة الواحدة وذلك بحسب نقيب تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان.

وبلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية 35,10 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، في حين بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 ما يقارب 41,60 دينار لغايات شراء المواطنين، وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 18 ما يقارب 31,10 دينار لغايات شراء المواطنين، في حين وصل سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات ما يقارب 250 دينارا، ووصل سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات ما يقارب 285 دينارا.

وقال علان ان الطلب جيد جدا على مختلف اصناف المصاغ الذهبي والليرات والسبائك وذلك لانخفاض اسعار المعدن النفيس مقارنة بالاشهر السابقة، بالاضافة إلى عودة المغتربين وزيادة المناسبات الإجتماعية وحفلات الاعراس والتخرج.