شريط الأخبار
تزامنا مع زيارة الخير لجلالة الملك لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( صور ) الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن

بالصور..نواب يشيدون بشركة جت والتسهيلات التي تقدمها للاشقاء الفلسطينيين على جسر الملك حسين

بالصور..نواب يشيدون بشركة جت والتسهيلات التي تقدمها للاشقاء الفلسطينيين على جسر الملك حسين
القلعة نيوز- اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي على اعتزازه بالدور الذي تقوم به شركة النقليات السياحية الاردنية "جت” واشاد بالدعم الموصول الذي تقدمه الشركة في توفير وسائط النقل السياحية للوفود الرسمية والنيابية والرياضية والفنية الفلسطينية.

جاء حديث الظهراوي خلال زيارة ميدانية لاعضاء اللجنة لجسر الملك حسين للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للاشقاء الفلسطينيين المغادرين والقادمين عبر الجسر ، والاطلاع على الاجراءات المتخذة م قبل ادارة الجسور للتخفيف من الازدحامات التي شهدها الجسر خلال الايام الماضية بسبب الاعداد الهائلة من المواطنين الفلسطينيين العائدين الى الاراضي الفلسطينية والمغادرين.

بدوره اشاد النائب عماد العدوان بإسهامات شركة جت ودورها في التخفيف من الازدحامات على الجسر من خلال اسطولها من الحافلات والمركبات الصغيرة والمتوسطة ، وقدم الشكر لمدير عام الشركة الوزير الاسبق مالك حداد على جهوده في خدمة الوطن والمواطن.

وتجول اعضاء اللجنة في مبنى فرع شركة جت على جسر الملك حسين واستمعوا من مدير الفرع علي وريكات لشرح عن الخدمات التي تقدمها الشركة للمسافرين عبر الجسر والاستراحات المجهزة والمكيفة والمعدة لانتظار المسافرين لحين انهاء اجراءات سفرهم.

مقرر اللجنة النائب محمد الخلايلة استذكر تجاوب مدير عام الشركة الوزير مالك حداد قبل سنوات مع لجنة فلسطين في توفير عدد اضافي من الحافلات للعمل على نقل المسافرين عبر الجسر ، والذي لبى الطلب وقام بتعزيز خط الجسر بحافلات حديثة وعلى سوية عالية.

من جهته قدم مدير النقل في الشركة رائد حداد شرحا عن انشطة الشركة وخدماتها على جسر الملك حسين ، مشيرا الى ان جت توفر من خلال تطبيق ذكي خدمة الحجز المسبق للمسافرين مما يساهم في منع الازدحامات في موقع الجسر ، مشيرا الى تفعيل التطبيق على نطاق اوسع خلال الايام القادمة وبما يكفل التخفيف من الازدحامات التي شهدها جسر الملك حسين خلال الايام الماضية بسبب الاعداد الاستثائية للمسافرين عبر الجسر.

وقال ان شركة جت تقوم بنقل المسافرين القادمين للاردن عبر الجسر وتوفر لهم حافلات حديثة ومكيفة وصالات انتظار مهيئة يتم فيها انهاء كافة الاجراءات الرسمية بالتعاون مع مديرية الامن العام والاجهزة الرسمية الاخرى.